أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 18:49


صوريمار تحفاظ على استقرار تعاملاتها،و تعد بسلة تفضيلية الموسم المقبل





المغرب الأزرق

لاتزال مجموعة صوريمار تتسيد المشهد في التجهيزات البحرية محافظة على صدارتها  و ريادتها.

صوريمار و بعد 34 سنة من الخبرة و التواجد الفعلي و الميداني نجحت أن تكون قريبة الى نبض الوسط المهني ،عبر 15 وكالة أحدثتها في اطار تقريب الخدمات من العملاء.

نور الدين أكناو الرئيس المدير العام للمجموعة نوه بمستوى الثقة الذي يجمع بين مجموعة صوريمار و زبنائها ،  و التي تجسدت باستمرار المعاملات في التجهيز و طلبات الخدمة على مدى سنين، بما فيها خدمة الربط عبر الاقمار الاصطناعية لأجهزة البث لمراقبة سفن الصيد البحري.

نور الدين أكناو أكد أن المجموعة تعيش استقرارا في وضعيتها و تطمح لان تبقى في الصدارة و الريادة، كما أكد على استعداد المجموعة الدائم لخدمة العملاء حيث وضعت حوالي 100 مستخدم رهن اشارتهم على مدار الساعة و بجميع نقط البيع و التوزيع بالمملكة.

صوريمار و حسب رئيسها أكدت على وجودها بقوة،كما أكدت على انسجامها مع رؤية وزارة الصيد البحري  لتطوير القطاع،و لمطالب المهنيين في الرفع من الآداء و المردودية، و اعتبر رئيس مجموعة صوريمار ان  وجود منافسين جدد على الساحة هو ظاهرة صحية ستفرض على المجموعة الرفع من مستوى الخدمات و تجويدها و تقديم الافضل لزبناءها من حيث التجهيز او السهر.

و في ذات السياق هنأ نور الدين أكناو الموارد البشرية العاملة بمجموعة صوريمارعلى المجهودات و التضحيات الجليلة لانجاح مشورع VMS،كما أعرب عن امتنانه للمهنيين الاوفياء لصوريمار  مذكرا ايهم أن مجموعة صوريمار هي نتاج تعاون بين المهنيين و ادارة المجموعة، و أن ما بلغته من رفعة في المستوى هو نتيجة الثقة و الوفاء الذي حظيت به المجموعة منذ احداثها.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تدبير المصايد

تقييم استراتيجية الصيد البحري –اليوتيس- أي مستقبل لقطاع الصيد البحري

الحسيمة: تراجع مقلق للانتاج السمكي

طانطان : قانون محاربة الصيد الغير مصرح به ،بين مثالية الاهداف و سريالية التفعيل

الكافيار اغلى سمك في العالم

طنجة المتوسط 2 يستفيد من قرض سندات بقيمة 5ر1 مليار درهم مشمول بضمانة الدولة

حصيلة ايجابية يحققها الصيد السمكي

تسويق المنتوج السمكي

انتاج الطحالب البحرية بالمغرب،فوضى تحت المجهر

هل حقا المزارع السمكية هى الحل للجوع فى العالم؟